شبيهة «بارو» تظهر في الحلقة 18 من المسلسل الهندى «حبيبي دائمًا»

. . ليست هناك تعليقات:


تبدأ الحلقة 18 من المسلسل الهندي "حبيبي دائمًا"، على مشاغبات "سومير" وزوجته؛ فبعد أن سمعت زوجة "سومير" بأنه قد خسر بعض من أمواله في مشروع جديد وهو بيع المخللات.

تبدأ المشاجرة بطريقة طريفة حتى تدخل ابنتهم التي ولدت في الحلقة السابقة وعمرها الآن سنة ونصف، لكي توبخهم على أفعالهم التي تشبه الصغار.

وأثناء التحضير لعيد ميلاد ابن "رودرا"، يتحدث "رودرا" مع ابنه عن أمه "بارو" وعن مدى ما كانت تفعله في زرع الورد، وأنها كانت تقضي أوقات جميلة في العناية بالورد؛ ثم يبدأ في أداء الطقوس الدينية لزوجته ويتحدث إليها بأنه لا يستطيع ملئ الفراغ الذي تركته في حياته.

وتظهر من جديد فتاة تشبه "بارو" ليست من المدينة ولكنها أتت للاستمتاع بجمال المدينة، فيشاهدها ابن "رودرا" فيندهش من تشابهها الشديد مع والدته.

الفتاة لم تأتي فقط للتمتع بجمال المدينة، وإنما أرسلها والدها صاحب أحد الفنادق الموجودة في المدينة لمقابلةضابط الأمن المسئول عن أمن الفندق، وعندما شاهدها "رودرا" أصيب بالدهشة والحزن؛ فقد تذكر الذكريات الجميلة مع زوجته، كما تذكر لحظة إحراقه لجثة زوجته، ومفارقاتها للحياة على يده؛ فيهرول مسرعًا بعيدًا عن الفتاة ويهرب من لقائها.

وتدور قصة مسلسل "حبيبي دائمًا" حول "رودرا" الذي هربت والدته مع رجل آخر وأصبح سخرية لدى الأطفال، و"بارو" التي قتل والداها على يد الـBSD، وترك كل منهما منزله ليتجمعا عند موقف المواصلات.

تعليقات فيسبوك
0تعليقات جوجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعني على الفيس بوك

المشاركات الشائعة

تلمسان tlemcen. يتم التشغيل بواسطة Blogger.