مسلسل حبيبي دائما الحلقة الخامسة 5 مترجمة

. . ليست هناك تعليقات:

ايضا يمكن مشاهدة من هنا و

وفي اخير لاتنس تعليق اسفل الصفحة وزيارة الصفحتنا على الفيس بوك

ملخص الحلقة 5 من مسلسل حبيبي دائما
ثاكور وهو يستقبل الضيوف عم العريس سوراج سينغ يقول شو الترتيبات الحلوة ماحدا يعرف شو مخبى ورا هاد العرس ثاكور يطلع عليه بغضب وسوراج سينغ يعتذر منو ثاكور يقول سوراج سينغ احسن شي للواحد يتحكم بحالو لما يشرب لما للسان يبلش يحكي كتير لازم يترك الكاس من ايدو ويروح ثاكور يقول شو صار والخادم تبعو يقول سيدي مالقينا حدا ثاكور يمكن هرب قلتلكم لاتعطو مصاري الكلاب مابتشبع ويقول حضرتو الاسلحة الخادم اي سيدي بس في صندوق مفقود هدول العالم حاولو يخبو الموضوع كتير بس انا مسكتهم يقول ثاكور شغلي متل الورقة اي شي صغير يمكن يقطعو دور الصندوق بأسرع وقت بيندي بتجي ركض لثاكور وتقول سيدي هونيك في كتير أسلحة ثاكور وين شفتيها بيندي هونيك بهي الجهة الخادم يطالع السكين بس ثاكور يمنعو ثاكور تعي ورجيني وبيندي تقول سيد ثاكور مو انا وثاكور ليه تخافين انتي متل بنتي والملك معك لاتخافي ويبلش مواعض ويقول بنتي انتي بريئة كتير اوقات تخدعنا عيونا وبيندي تقول مو شبح سيد ثاكور انا شفت زلمة جد بارو بخطر سيد ثاكور ثاكور يقول بارو وين تقول بيندي عالسطح ثاكور شو عم تساوي عالسطح بيندي تقول راحت لتشوف خطيبها انا اخذتها لتشوفو ثاكور يقول للخادم بيما روح شوف اذا كانت بارو وخطيبها مناح ولا لا بيندي تقول سيد ثاكور اعتقد الوضع خطير لازم نخبر الشرطة ثاكور مافي داعي للشرطة انا موجود ورح شوف واطمن ويقول لبيندي تعي معي ..بارو تدخل الغرفة وهي مبسوطة وتشوف ليلا.. ليلا تقول العروس عم تتزين لاتخافي انا بس بخوف الرجال وتقول زوجك كتير بريء اذا استخدمتي ذكائك رخ تسيطري عليه طول حياتك انتي رح تبلشي حياة جديدة اتعلمي مني كيف تتصرفي مع الرجال رح علمك مجاناً ( حتى النصيحة بفلوس 󾌴󾌴󾌴 ) شوفي في كتير انواع من النساء بس الرب خلق 3 انواع من الرجال النوع الاول ممتع الي بيمزح ويضحك دائما وبيظن الحياة لعبة بس بيخاف يخسر بهي اللعبة لهيك لما تسأليه اسأليه بحب ورح تكوني سعيدة والثاني ابن امو مافي فرق وبين الاول والثاني الاول يلعب بالحياة والثاني يتخبى بحضن امو واتذكري شي واحد لاتوقفي ضد امو قدامو والا رح يوقف ضدك وبالمناسبة في طريقة لتتحكمي فيه ابكيلو كل يوم ورح تشوفي كيف يضعف قدام دموعك بارو تقول والثالث ليلا تقول روعة انتي عم تسمعي كلامي كتير منيح ماشي رح خبرك كيف يكون الثالث من الرجال هو حيوان وتقول في فرق صغير بين الحيوان وهاد النوع من الرجال الحيوان عندو قلب وهو عندو مكان القلب حجر هو يحترق من جوا ويحرق كل واحد يتقرب منو كمان وتقول متل حبيبي رودرا ( حبك برص لاتخافي بارو مخبيتلو قلب كبير 󾌧󾌧) بس انسي هاد لانو خطيبك انسان عمة بارو تسألعا وين بيندي بيندي تقول لثاكور هي الغرفة الي فيها رجال يحملو أسلحة وثاكور يبلش قصص عن القصر وعن حياتو وبعدها يقول لبيندي تعي خبرك سر وبياخذها عند النهر بيندي تقول نحنا لوين رايحين حضرة الملك انت مو بدك تخبرني شي ثاكور اصبري بيندي ثاكور يقول الاسلحة الي شفتيها انا اشتريتها وبيندي بحالة ذهول كل سنة هي المواكب تجي من الحدود بتجيب معها الاسلحة بيعطوني الاسلحة وانا سلمهم المصاري وبيرجع الموكب مرة ثانية بيندي تقول بارو رفيقتي ثاكور يقول بارو رفيقتي قريتي وحياتي مابتتعبي من هاد انتي اعرفتي اكتر من الشي الي لازم تعرفيه بيطلع هالنهر ويشوف التمساح يقرب وبيندي جنت من الصدمة بدها تهرب بس يمسكها ثاكور ويرميها عالتمساح وبياكلها وهيك بيندي تموت بيطلعو عيون رودرا ( ياهلا اشتقت لهل العيون الي سحروني 󾌧󾌬󾌧󾌬 ) بيجي امان عند رودرا.. رودرا يقول حكى شي.. امان تيجاوات مسيطر عليه مابدو يحكي شي سيدة ثاكور تقول لثاكور شو صاير ثاكور يقول لبارو في شي بدك تخبريني فيه اي مشكلة او اي الم خصوصاً اذا هالشي يتعلق بالشرطة بارو تقول لا ثاكور يخبرهم انو اخذ القرار وانو بارو الليلة رح تتزوج وبعد ساعة من هلا لازم يتم الزواج خلال ساعة رودرا يتصل بالقائد لازم نروح هلا سيدي الموكب رح يطلع بكرا انا عندي الاثبات هو بالقصر رودرا يقول رجلين تيجاوات اطول من القانون مابنقدر نمسكو بهي البساطة ومابنقدر ندخل القصر من دون اذن امان يقول سيدي هي مخاطرة ليه تساوي هيك رودرا مخاطرة مشان الامان ياامان ( يسلملي الذكي عم يزور الاذن 󾌬󾌬 ) اكيد تيجاوات عرف انو هي المهمة حقيقية والقبض عليه صار شي قريب واكيد هو يفكر ان رجاله اعترفو عله لهيك بدو ينهي كل شي بسرعة طلع امر التفتيش المزور امان يقول سيدي هاد مزور وانا ماعملت هيك شي من قبل أبداً رودرا امان في نوعين من رجال الشرطة واحد يتبع القواعد والثاني يصنع القواعد ( ريتو يسلملي الي يصنع القواعد انا ذوبت بالقاعدة الي اسمها رودرا 󾌬󾌬 ) ويقول كمان لسوء حظك انت تشتغل مع النوع الثاني امان يقول لا سيدي انا متحمس كتير هههههه ورودرا يقوله لاتاكل راسي وتنتهي الحلقة بتطليعة رودرا الي بتجنن وكمان معها ابتسامة النصر 󾌧󾌬󾌧󾌬 بارو والسيدة ثاكور وعمتها عم يلبسوها الاساور وهي زعلانة السيدة ثاكور بارو بنتي شو في انتي مانك مبسوطة بالعرس شو في قولي في شي صار بارو انا ماكملت خياطة الصورة على المخدة تبع عمتي والشباك الي عم يطالع صوت ماصلحتو (اصلا شبابيك الهند كلها تطالع صوت 󾌴󾌴) ونسيت اشتري مسكن الألم لوجع ظهرها لو كنت بعرف اني رايحة الليلة كنت عالاقل رح كمل هي الشغلات السيدة ثاكور انا بتفهم حزنك بارو بيتك عيلتك لازم تتركي كل هاد وراكي بتبلشي حياة جديدة من دون ماتتطلعي وراكي هاد شي بيزعل رح تتركي الي تحبيهم لتروحي مع زوجك هاد هو قدر كل بنت بس بارو اذا بتريدي خذي هي الذكريات معك واحلى لحظات حياتك كمان وابني ذكريات جديدة لما توصلي لهونيك اشعة الشمس زلي رح تدخل غرفتك من الشباك رح تخليها احلى وهي حياتك الجديدة بتجي بارو لمكان العرس وتطلع يمين وشمال وتقول وينها بيندي ليش لسه ما اجت سيدة ثاكور انا رح دور عليها وانتي روحي لمنصة الزواج ثاكور يقول الكل متفاجأ لان الزواج صار اليوم لان المفروض يصير بكرا بس اجتني معلومات تقول ان ضباط البي اس دي رح يخربو حفل الزواج وبارو تتطلع بخوف ويقول مابدهم نكون مبسوطين بس لاتقلقو لان اليوم بنت بيربور تلبس فستان العرس وطالما انا هون ماحدا رح يخرب العرس الزواج رح يتم اليوم.. الغبي فاروم يقول بارفاتي انا هون بعد الزواج انا رح احميكي للابد رح تكوني بخير بيجو جنود البي اس دي للقصر مشان يفتشو المكان يقول الخادم عندكم اذن للتفتيش وامان يطالع الاذن الي زورو الخادم يروح يخبر ثاكور وثاكور يقول قديش عددهم الخادم مابعرف بس كتار ومعهم اذن التفتيش ثاكور مابدي يدخلو قبل مايخلص العرس ويروح الكل من هون ثاكور يطلب من الكاهن انو يسرع بالزواج والرجال يعبو الاسلحة بسرعة الخادم يقول لأمان السيد ثاكور رح يجي بتقدرو تدخلو بعد مايجي فاروم يحط السيندور والكاميرا تروح لعيون رودرا)( واخيرااااا طلع القمر لك الحلقة مملة من غير عيون القمر 󾌧󾌧) بيطلع رودرا عم يشتغل عالاب وفاروم يلبس بارو عقد الزواج وتروح الكاميرا عند رجال ثاكور وهنن هم يخبو الاسلحة بارو تدور دورات الزواج وتتروح الصورة عند رودرا وبعدها ترجع لبارو وتكمل الزواج .
نهاية

تعليقات فيسبوك
0تعليقات جوجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعني على الفيس بوك

المشاركات الشائعة

تلمسان tlemcen. يتم التشغيل بواسطة Blogger.