نصائح عملية للمرأة القصيرة

. . ليست هناك تعليقات:

إنّ معدّل طول المرأة الشرقية بالإجمال لا يتعدّى الـ165 سنتم، فكيف تلبّي رغباتها باتّباع آخر صيحات الموضة، عندما تكون ساقاها قصيرتين وغير ممشوقة؟ إليك بعض النصائح العملية لإبراز قامتك:
ارتدي الكعب العالي، وهي نصيحة بسيطة ولكنها تستحق أن تتصدّر اللائحة فلا تترددي في الحصول على بضعة سنتيمترات. ولكن كوني حذرة جدًّا مع الكعب العالي الذي يمكن أن يصبح مبتذلاً بسرعة. أما بالنسبة للذين يعادون الكعب من المحبّذ اختيار الأحذية مع النعل السميك نوعًا ما.
من الأفضل عدم ارتداء الملابس الفضفاضة جدًّا لأنها بعيدة عن الإغراء وتساعد على زيادة حجمك عشرة أضعاف. فالجينز المصقول والضئيل يساعد على إطالة الساق عكس السراويل الفضفاضة ويفضل ارتداءالكعب العالي مع جينز الـBoot Cut واستبعدي تماما الجينز ذو الخصر المنخفض فالسراويل، والتنانير العالية الخصر سوف تزيدك طولا.

واعتمدي الخطوط العمودية وابتعدي عن الأفقية لأن الوهم البصري الذي يخلقه هو فعال جدا.
للتنانير والفساتين القصيرة ميزة هامة أيضا إذ يمكنك الاستفادة من صغرها دون الزيادة من حجمك، فهذا التأثير البصري يسمح بإطالة ساقيك في نفس الوقت! لكن لا تتخلي عن الفساتين الطويلة، العالية والضيقة عند الخصر، ويفضّل أن تغطّي الكاحل، وأن ترتديها مع أكسسوارات نسائية متطرفة.
وللمسة نهائية إلفتي الانتباه إلى تفاصيل أخرى مثل النقشات المختلفة، الدانتيل، السترات والأوشحة الطويلة، القطع الملونة أو النظارات الشمسية النيون، ولكن كل تفصيل على حدة! كما بإمكانك تسريح شعرك على شكل عقدة عالية مما يزيدك طولا.


تعليقات فيسبوك
0تعليقات جوجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعني على الفيس بوك

المشاركات الشائعة

تلمسان tlemcen. يتم التشغيل بواسطة Blogger.