مسلسل حبيبي دائما الحلقة 29 مترجمة

. . ليست هناك تعليقات:


اخير لاتنس تعليق اسفل الصفحة وزيارة الصفحتنا على الفيس بوك
ملخص الحلقة 29 من  مسلسل حبيبي دائما


ليلا بتقول لرودرا انت بتكره الحب لكان شو هاد الي بينك وبينها ورودرا بيقلها شو هالتفاهة مافي شي بيننا....... وليلا بتقله بينكم؟ هالشي بيعني بينك وبينها، لما كنا نحكي عنا كنت تقول انتي وانا واليوم انت ربطتها فيك، انتو توحدتو (غوري يابت يخربيت هبلك 😒😂) ورودرا بيقلها وقفي هالتفاهة وروحي من هون وهي تقلوا لا انت مارح تكون الي بس مارح خليك تكون لحدى غيري انت من حق ليلا بس ورودرا بيقلها انا قلتلك اكتر من مرة انو ماحدى إله حق عليي وهي تقلوا كذب انت عم تكذب انت عطيتها الحق عليك وهو يقلها شو هالتفاهة وهي تقلوا لا هي مو تفاهة تتذكر يوم حفلة الموسيقى انا شفت الخوف والشوق بعينك وشفت الاهتمام بصوتك، الألم الي شفته بعيونك كنت شوفه بس لما تحكي عن امك وهلا أخذت محلها بارفاتي ورودرا بيجرها ويقلها وقفي هالتفاهة وروحي من هون انا لسا تاركك عايشة كرمال الصداقة إلي كانت بيننا بس اليوم انتهت كمان وهي تقلوا لا ما انتهى شي بالنسبة الي ولا رح ينتهي وهو يقلها روحي من هون يا بارو......... وينصدم من حاله وليلا تنصدم وتقلوا انا مو بارو انا ليلا وتروح ورودرا مستغرب من حاله ويفوت للبيت ويتذكر كلام ليلا ويعصب (لأول مرة بحب كلام ليلا لأنها بينتله انه بيحب بارو😉).
موهيني بتطلع كيس وتعطيه لوحدة وتقلها ليش عم تتطلعي فيني انا ماحكيت شي لغز مشان ماتقدري تفهميه اسمعي لما انا قلك البسي فستان العرس وتعطيها نفس فستان عرس بارو وتقلها وتعملي الي قلتلك عليه فهمتي وهي بتأشرلها اي وموهيني تقلها يلا هلا روحي من هون بدون مايشوفك حدى وتفوت مايتلي وتشوف فستان بارو وتستغرب وموهيني تأشر للبنت روحي وتروح ومايتلي تقلها أمي هاد مو فستان عرس بارو...... وموهيني تقلها بنتي هي طريقة الواحد بيفوت بيها ومايتلي بتقلها انا...... وموهيني بتقلها مافي داعي تقلقي عالفستان اقلقي عاللي رح تلبسه انا مو قلتلك اتضلي عند بارو يلا روحي ومايتلي بتقلها ماشي.
رجال تيجاوات عم يحضروا الأسلحة وبيما بيتصل بتيجاوات ويقلوا سيدي مع أني صغير بس بدي قلك تفكيرك الكبير عظيم نحنا رح نحط الأسلحة مع التقدمات وهيك رجال الشرطة مارح يقدروا يلمسوهم وإذا اتجرأوا فأهل القرية رح يقتلوهم ويسكر ويجي واحد يقله سيد بيما ليش عم نحط هي هون وبيما بيقله هي لما يشوفوها الشرطة رح ينشغلوا فيها ونحنا بنكون عم نعبر الأسلحة وبعدها نأخذ بارفاتي يلا حطهم (يخربيتكم😠).
موهيني بتقول لسومير ضل شي اخير وتفوت لغرفة رناوات تشوف الخادمة (نفسها الي موهيني اتفقت معها واعطتها نفس فستان عرس بارو😉) عم تمسح الطاولة بمواد مشتعلة ورناوات بيجي وتخبيهم ويقلها واو بنتي الغرفة عم تلمع اليوم وموهيني تقله أخي اخوك الصغير عم يناديلك ورناوات بيروح وموهيني تقول للخادمة برافو اليوم جد الغرفة عم تلمع والخادمة بتقلها اي انا مسحت الطاولة والكراسي وكل مكان قلتيلي عليه بمواد مشتعلة وموهيني تقلها برافو وهلا روحي البسي ملابس العرس بس انتبهي ما لازم يشوفك ديلشير وماحدى يشوف وجهك مشان يكون الحق على بارو والخادمة بتقلها ماشي وتروح وموهيني تقول اليوم قصة حب رودرا وبارو رح ينهيها الملك وانا رح افتح الشغل واحرق الغرفة برناوات وسومير بيقلها بس امي انا خايف شو إذا احترق كل البيت وموهيني تقله انا مو بهالغباء رح نسيطر عليها وغرفة ديلشير بس الي رح تحترق مشان هالقصر انا فيني ضحي لهالدرجة (الهي تولعي انتي 😠).
رودرا بيمسك زي الشرطة تبعه ويتذكر كلام أمه "انت ضوء الشمس ومدعمه انت العاصفة بالهواء لتحيا يا ابني ويكون عندك ايمان بالحياة ولما تكون الحياة حرب انت رح تكون الرابح" ويتذكر كلام رؤوسائه "عندك 4 أيام لو ما أثبتت انو المهمة صحيحة رح تخسر زيك وتنطرد من الشرطة" وبيحضن الزي ويبكي "قلبي يا ناس 💔😢) ويجوا رناوات وبابلو ورودرا بيمسح دموعه ورناوات بيقله حتى اليوم هالزي وبابلو بيقله اتركه يا أخي ورودرا بيقول لا انا ماكنت عم البسه بس هيك....... ورناوات بيروح وبابلو بيقلوا هي ملابس العرس ويحطله اياهم ويروح عند رودرا ويقله انا بفهم ألمك وانت أوثق بكلام عمك انا أصغر منك بالمكانة بس أكبر منك بالعمر هي مو آخر مرة رح تلبس هالزي الحقيقة متل الشمس بتشرق الصبح وتغيب بالليل بس ماحدى بيقدر يمنعها ترجع تشرق الصبح مرة تانية وبيروح.
بارو قاعدة قدام المراية وهي لابسة ملابس العرس وتتذكر ماضيها "كلام الملكة بعرسها وعرسها من فارون ولما رودرا قتله ولما عمتها اتبرت منها" وتقول مابعرف لوين وصلتني هالحياة مابعرف شي ورودرا واقف بغرفته ويقول انا بعرف انو اذا البنت ماوقعت فمارح اتنازل ورح اتزوجها بس هي قالت مارح توقع ومارح تتزوج شو رح تعمل؟ وبارو بتقول رح اقتل حالي وانهي حياتي يا إلهي اكيد انت عم تفكر بشي مشاني لا تضل عم تشوف هالشي وساكت (محسستني أنها عم تحكي مع
واحد صاحبها 😒😂😂) وتجي روكماني وبارو بتقلها روكماني انتي بتجي لما تكون عاصفة جاية لحياتي بس بعد اليوم رفيقتك بارو القديمة رح تموت ورح تولد بارو جديدة مابتتذكر الماضي مابتتذكر شي فلا تجي وتذكريني لا تجي وتروح روكماني وبارو بتوقف وتشوف رودرا عالباب ويفوت ويسكر الباب ويقفلها ويروح لعندها وبارو بتدفعه وتقله كيف بتتجرأ تسكر الباب شو عم تخوفني وترجع تدفعه بس بتعلق اسوارتها بملابسه وتتطلع فيه وهو عم يفكها ويقلها لآخر مرة رح أسألك هالاوراق........ وهي تقلوا مارح وقعهم وهو بيفك الاسوارة ويقلها ماشي لكان استعدي للعذاب كل حياتك خلال 3 ساعات وهي تقلوا أو اتحرر للأبد خلال 3 ساعات ورودرا معصب ويروح ويتصل بأمان ويقلوا انت وصلت للمعرض وموهيني تتطلع فيه ويسكر الموبايل ويلتفت يتطلع فيها ويمشي وهي تروح.
مايتلي بتلبس بارو الوشاح وتقلها مين قال القمر مابيظهر الصبح خليه يجي يشوفه بقصري انتي طالعة بتجنني خلينا نروح وموهيني تفوت وتقول ليش مستعجلين العريس مارح يهرب ومايتلي بتقلها بس امي الناس بلشوا يجوا ومشان ماتعلق بالطريق وموهيني تقول ليش عم يوزعوا مصاري لتعلق وتضحك وتقول انتي طالعة كتير حلوة ومشان الناس ماتحسدك خذي وتحطلها النقطة السودا ومايتلي بتقلها شفتي خلينا نروح وموهيني تدعس على طرف الوشاح والبارو تقوم وموهيني تمسكه وتقول اوه تقطع الوشاح شو رح نعمل هلا ومايتلي تقلها مافي مشكلة امي مارح يبين وموهيني تقلها شو جنيتي إذا الناس شافوه رح يقولوا انها لابسة وشاح متقطع وتقول لبارو انتي عندك إبرة وخيط مو هيك لكان حيكيه وبارو ومايتلي يتطلعوا ببعض وموهيني تقول هلا انتي رح تضلي ورودرا رح يروح للمعرض وبعدين الملك رح يقتلوا.
موهيني تشوف رودرا قاعد ورناوات جنبه وتقله ابني انت خلصت لكان روح الطريق زحمة وهو بيقلها ليش وينها وبارو وهي تقلوا بارو لسا ماخلصت وبعدين الشب والبنت مابيصير يروحوا سوا انت روح وانا رح جيب الكل وكمان أخي هون بارو بتروح معه ورناوات بيقله خلص ابني روح وانا رح جيب بارفاتي وموهيني تروح وتقول شانكار جهز سيارة العريس ورودرا يقوم ورناوات يمسكه ويشوف رودرا انزعج فبيتركه وبيقله ابني مارح تتطلع بأبوك ولا مرة بعد سنين هي أول مرة بعيوني دموع السعادة ورودرا بيقلوا دموع السعادة لشو؟ لدماري؟ وبيمشي ورناوات بيقلوا اليوم انا بتمنى لو اشرب السم مشان اسمعك عم تناديني أبي مرة وحدة ورودرا بيروح.
مايتلي وبارفاتي بينزلوا من الدرج ومايتلي تقول لبارو انتي اول عروس بتحيك فستان عرسها بيوم عرسها وتجي موهيني تقول لمايتلي بنتي سامرات عم يستناكي بالسيارة روحي ومايتلي بتقلها أمي بس بارفاتي....... وموهيني تقلها بارفاتي رح تجي معي روحي انتي ومايتلي بتقلها ماشي وتروح وموهيني تقول لبارو روحي لعند عمك لتاخذي بركاته وبارو بتروح.
رناوات بيفتح باب الغرفة ويشوف بارو وتقلوا اجيت ناديلك الكل جهز للعرس وهو يقلها وانتي؟ وبارو بتدمع عيونها وتأخذ بركاته ويقلها بنتي بركاتي دائما معك وهي تقلوا لا مو اليوم ومو هلا وهو بيقلها الله يعطيكي الشجاعة وتربحي ورودرا كمان يربح ويحط ايده على رأسها وموهيني عم تتطلع عليهم.
سونيهري بترجع للبيت وتقول وين حلق أذني اكيد بالغرفة بس امي إذا شافتني رح تقتلني وتفوت بسرعة.
رناوات بيقول لبارو خلينا نمشي بس موهيني تجي وتقلوا استنى أخي ليش مو لابس ملابسك الجديدة انا حطيتهم بالغرفة هاد عرس ابنك هو من وحدة روح البسهم وبيقلها ماشي ويروح وموهيني تقول لبارو اطلعي واقعدي بوحدة من السيارات وبارو بتروح وتمشي موهيني وتنادي بنتي بارفاتي وتجي الخادمة وهي لابسة ملابس بارو وموهيني تقلها بتعرفي شو لازم تعملي؟ والخادمة بتقلها اي رح أحرق الغرفة وموهيني تقلها بس مالازم حدى يشوفك والخادمة بتأشرلها اي وتروح.
موهيني تروح للسيارة الي فيها بارو وتقلها انو رناوات رح يتأخر روحي انتي وتقول للشوفير يوصلها ويمشوا وسومير بيقلها ليش بعتتيها لحالها؟ وهي تضربوا ويقلها ليش دائماً بتضربيني على راسي؟ وتقلوا مشان يشتغل عقلك الغبي إذا حدى راح معها رح يكون شاهدها وسومير بيقلها بس هي رح توصل بكير وهي تقلوا لا انا خبرت الشوفير ياخذها من الطريق الطويل وهيك رح توصل آخر شي بعد ماتحرق رناوات وتبتسم (شو حقيرة😠).
الخادمة بترمي نار بغرفة رناوات ورناوات بيشوف بس شالها ويقول بنتي بارفاتي وينصدم وسونيهري تقول شو رمت مرت أخي والخادمة تركض وسونيهري بتناديها مرت أخي مرت أخي بس هي مابترد وسونيهري تلتفت وتشوف النار وتنصدم وتقول شو عملتي مرت أخي.
ورناوات بين النار ويوقع البخاخ منو وسونيهري تروح تتصل بأبوها بس موبايله مغلق وسونيهري تقول لازم نادي حدى وتطلع تصرخ في حدى هون ساعدونا البيت عم يحترق.
رودرا وأمان بالمعرض ورودرا بيقله كل شي جاهز وأمان بيقلوا رجالنا منتشرين بكل مكان مارح يقدر تيجاوات يهرب، الصلاة رح تبلش لازم تروح وينها مرت أخي؟ ورودرا بيقله هي رح تجي مع رناوات وأمان بيقلوا ماشي سيدي.
سونيهري بتفوت للبيت مع كم شخص ويقولها ليش ما اتصلتي بأهلك وتقلهم ماحدى عم يرد وماحدى بالبيت ويقلولها في حدى جوا وهي تقلهم لا مافي حدى.
رناوات بين النار ويقول صورة رودرا وهو صغير هي الذكرى الوحيدة لطفولته وينها الصورة وبتوقع عكازته وبيطلع الصورة ويوقع عالارض ويغمى عليه وهو ماسك الصورة.
واحد من الناس الي مع سونيهري بيفتح الباب ويقلهم ليش واقفين روحوا جيبو مي ويروحوا يجيبوا مي وسونيهري عم تبكي.
الملكة بتشعل شمعة والملك بيجي وتقلوا اجيت؟ وتروح لعنده ويقلها سيدتي الملكة بعرف انك صايمة وبعرف انه مافي فايدة منه من الصبح وانا شايفك ضعيفة خذي اشربي العصير ولا ترفضي انتي وعدتيني انك مارح ترفضيلي اي طلب وهي تقلوا انت مو معقول وتبتسم وتشرب كاسة العصير كلها وتقلوا هيك بيكفي ويقلها اي شكرا الك وتروح تحمل الصينيه بس بتحس بدوخة وهو يمسكها وتقول شو عم يصرلي وهو يقلها سامحيني وتقلوا سامحك........ ويغمى عليها ويحملها ويحطها عالسرير ويقول انا خجلان من عملتي كيف فيني اوصفلك كمية حب بارام سينغ تيجاوات الك بس في شي بحبه اكتر منك هو اسم عيلتي وتقاليدها ومشان هالاسم والتقاليد يضلوا لازم انهي رودرا وبارو ويروح والشمعة تنطفى.
بالمعرض امان بيقول لرودرا بارفاتي ما اجت عالوقت الكل وصل وتجي سيارة من وراهم وتنزل منها بارو ورودرا بيقول هي اجت ويلتفت ويشوفها (اموت انا باللي بيحس بحبيبته 😍) ويتبادلوا النظرات وبارو عم تمشي ناحيته ومايتلي تشوفها وتروح لعندها وتقلها طالعة حلوة ويمشوا ويوقفوا مقابل رودرا وموهيني وسومير بيتطلعوا ببعض ورودرا بيقلها وين رناوات؟
الناس عم يحاولوا يطفوا النار بالمي وسونيهري عم تبكي.
بارو بتتطلع على موهيني وتقلها انتي قلتي انه...... وموهيني تقول اي بس أخي قلي انه بحاجة لوقت مشان هيك انا بعتت السيارة لتاخذه مو هيك سومير وسومير بيقلها اي ومايتلي بتقلها بس امي سونيهري كمان ما اجت وموهيني تقلها هي عم تجيب رفقاتها هلا بتجي خلينا نروح ورودرا يمسك ايد بارو ويمشوا.
رودرا بيقول لبارو انا عم حس بنبضك انتي خايفة ومابدك تتقدمي لسا في وقت وهي تتطلع عليه وتقلوا وانا شايفتك عم تعرق انت كمان مابدك تتقدم ورح قلك نفس الكلام لسا في وقت ورودرا بيقلها رح نشوف مين رح تربح ثقته وايمانه وهي بتقله رح نشوف ويمشوا
واحد من الناس بيقول انو النار مشعلة بالزيت مارح تنطفى هيك جيبو غير شي.
ورودرا وبارو عم يمشوا ناحية المعبد وموهيني تتصل بالملك وتقلوا انا جبتلك هديتك تعال خذها وبتوصل سيارة الملك وينزل منها ويقلها لسا وقت قليل على تحقيق هدفنا وموهيني تقلوا بس في مشكلة انو رودرا ماعم يترك ايد بارو.
رودرا وبارو بيوصلوا للمعبد والكاهن بيقلهم انتوا هلا بمعبد الإله شيفا صلوا وادعوا لتعيشوا سوا طول الحياة وهم يتطلعوا ببعض والكاهن بيعطي رودرا ويقول صلوا وادعوا سوا يلا بنتي ورودرا بيتطلع ببارو وهي بتحط ايدها على ايده ويدورها
الملك بيقول لموهيني إذا ماسكرتي كيف رح اعرف اشتغل سكري وبتسكر الخط ويمشي ويقول للخادم بتعرف شو تعمل وهو يقلوا اي رح نلهي الشرطة بهالاسلحة المزيفة والملك بيقول وساعتها انا رح أخذ بارو روح وبيمشي.
رودرا وبارو عم يصلوا سوا والملك بيقول اجى وقت اتخاذ القرار
تعليقات فيسبوك
0تعليقات جوجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعني على الفيس بوك

المشاركات الشائعة

تلمسان tlemcen. يتم التشغيل بواسطة Blogger.