نوال تحتاج مساعدتكم يا قلوب الرحيمة موعد العملية اقترب ولم يتم جمع المبلغ بعد

. . ليست هناك تعليقات:



قلب يتالم يناديكم ؛نفس تعاني تناشدكم ؛وجدان راضية بقدر الله و قدره تنتظركم لتصنعوا الابتسامة على وجه انسانة بعدما اصبحت الدمعة صديقتها ؛ نوال دالي صاحبة 24ربيعا من قرية بغاون بلدية السواحلية ؛شابة في مقتبل عمرها لا تطلب شيئا الا ان تعيش كباقي الفتيات ؛ حلمها الوحيد انا تتخلص من الامها ومن اوجاعها بعد وهنت قواها من مقاومتها. 
اليوم تطلق صرخة استغاثة اليكم انتم اصحاب القلوب النيرة الرحيمة ان تهبوا هبة تضامنية بكل ما جادت انفسكم من خيرات لايصالها بر الامان .

نوال دالي تحتاج إلى عملية جراحية مستعجلة على مستوى الظّهر ، حسب ما جاء في تقارير الأطباء المتخصصين في جراحة العظام ، يجب إجراء العملية في القريب العاجل ، حيث ستجرى لها العملية بإذن الله بمدينة باريس الفرنسية تحت إشراف الدكتور wolff، إذ حُدّد الموعد يوم 18 ابريل 2016 ، وكلفة العملية 330 مليون سنتيم.
كلّنا رأى صورة نوال و هذا النداء من شباب مدينتنا فاعلي الخير. 
أحباب رسول الله بالله عليكم, لم يتبقّ الكثير من الوقت و حالة الأخت حرجة و مستعجلة, نناشد كل من يرى المنشور أن يتحرك و لو بالقليل و نرجو أن لا يحقرنّ أحدكم الصدقة فدينار واحد قد ينقذ حياتها و يفتح لك أبوابا للخير لا حصر لها مَن يهمّه الأمر يتصل بأبيها على الرقم المرفق في الأسفل، أو التبرّع مباشرة عبر الحساب الجاري . و "لا يكلف الله نفسا إلاّ وسعها."

فهل من قلوب صاغية ? ?هل من قلب رحيم اخواني اخواتي??
سارعوا للاسثمار في الخير فلن تندموا!
للاستفسار او تبرعاتكم اتصلوا على :
رقم هاتف والدها:07.95.76.77.83
ولا تنسوا قوله صلى الله عليه وسلم :
(من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا.؛.نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ) و الله لا يضيع اجر المحسنين
نرجو لي كل قرأ ان ساعدنا بي نشر هذا النداء .



تعليقات فيسبوك
0تعليقات جوجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعني على الفيس بوك

المشاركات الشائعة

تلمسان tlemcen. يتم التشغيل بواسطة Blogger.