متى موعد عرض مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني 2

. . ليست هناك تعليقات:

موعد عرض مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني 2

وفى هذا الصدد ،ومع طول الإنتظار لم تعلن قناة إم بي سي بوليوود بعد عن موعد عرض المسلسل، حيث أن جميع المسلسلات التي كانت تعرض علي القناة قبل الشهر الفضيل عاودت العرض من جديد فور نهاية شهر رمضان، ولكن مسلسل من النظرة الثانية تأخر لأسباب غير معروفة.

توقيت عرض مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني 2

ولكل عشاق الدراما الهندية ،ومحبي المسلسل انقسموا حول سبب التأخير، بمنهم من قال أن التأخير يأتي لأسباب متعمدة من إدارة القناة حتي تقوم بتشويق المتابع، والبعض الأخر قال بأن التأخير ياتي لعدم جاهزية المسلسل للعرض.
وبالطبع من الأكيد أن السبب الحقيقي يبقي خفي، ولا أحد يعرفه سوي إدارة قناة إم بي سي، ولكن الأكيد أن محبي المسلسل قد تذمروا من الإنتظار، ويبحثون عن إجابة لأسباب تأخير عرض المسلسل الهندي المدبلج.
وفى السياق ،فتدور أحداث المسلسل الهندي حول رجل أعمال إسمه أرناف ولكنه حازم في عمله، وهو متكبر ولكنه من طبقة غنية، يعجب من فتاة إسمها كوشي، وهو من طبقة فقيرة ولكنها طيبة القلب وتحب جميع الناس، والفرق بين كوشي وأرناف كبيرين. المسلسل يشهد العديد من المواقف الرومانسية، وكذلك بعض المواقف الكوميدية، التي دائماً ما تكون بطلتها كوشي وكذلك عمة آرناف، وهناك أيضاً خيانة بطلها هو شيام الذي يغرم بكوشي ويأتي إلي منزلها عن طريق زواجه من أنجالي أخت آرناف لكي يتقرب من كوشي.

1 2 الأولى الثاني الثانية الجزء الحلقة النظرة عرض متى مسلسل مشاهدة من موعد

تعليقات فيسبوك
0تعليقات جوجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعني على الفيس بوك

المشاركات الشائعة

تلمسان tlemcen. يتم التشغيل بواسطة Blogger.