ملخص الحلقة 23 الجزء الثاني مسلسل حبيبي دائما استعداد ميرا لحفل زفافها

. . ليست هناك تعليقات:


كل العيلة واغنية بارو شغالة وفي خيالات بالبيت مايتلي بتشوف للموبايل وبتقلهم الصوت من الموبايل وبتطفي الاغنية رودرا بيقول مين هون وبتطلع مايرا وبتضحك عليه بتقله خفت جبان بتقلهم اسفة كنت،ياسو، بدي خوف رودرا بس ورودرا زعلان بتقلهم انظر لوجهك انت كنت عم تضحك عليي لما كنت بمشكلة بس لما الرائد السابق ؤودرا براتاب رانوات بيخاف من اغنية،ياسو، بيبدأ بالغضب هاد مو عدل دروف بيقول لمايرا ابي مو خايف هو حزين لان هي اغنية امي كانت امي تغنيها لما كانت حامل فيني وابي سجل صوتها مايرا باقله رودرا انا اسفة ما كنت بعرف ورودرا بيروح بتلحقه مايرا بتقله انا دائما بقول شي بيجرحك بيقلها لكان لا تقولي ابقي بعيدة عني بتقله انا اسفة ماكان عندي نية اؤذيك مابعرف لش دائما.. بيقلها لانك انانية ومغرورة مزحت معك وانت بدك تنتقمي بتقله انا اسفة مابعرف انه هي اغنية زوجتك بيفلها روحي من هون،ياسو، وبتصير تبكي بتقله مايرا ليش بتكرهني بشو اذيتك ؟ .
ثاني يوم مايتلي عم تعنل حلويات و مايرا بتعتذر منها وكايرا بتورجيهم بعض الازياء وبيجي رودرا وكمان بيتخانقوا مرة ثانية ورودرا بيجرح مايرا بالحكي وبتروح على غرفتها زعلانة
بيجو دروف وكويال حتى يراضوها بنفس الطريقة اللي ضحكتهم فيها من قبل وقت رقصوا ، بيقلها دروف لا تغضبي من ابي بتقول مةيال لان عمي بيغضب حتى بنومه وبتناديلهم مايرا يقعدوا جنبها وبتحكي معهم،ياسو، وبتقلهم يروحوا يلعبو وهي رح تتحمم وبتقول مايرا بتمنى تسامحني يارودرا عالشي اللي عملته.
سومير عم يتاجر بالماي وباع الماي تبع البيت ، كويال ودروف بيحيبو تياب هندية وبيحطوهم على تخت مايرا وبيقفلو خزانتها حتى تلبسه ، رودرا بيفوت على غرفة مايرا ليستحم بيقول سامحيني المنزل كله مافي ماي بس مابيلاقيها وبتطلع مايرا من الحمام بتشوفه بتقله شو عم تعمل هون،ياسو، والباب بيتسكر بيحاول رودرا يفتحه بس مابينفتح بتروح مايرا لتفتحه وبتوقع بيمسكها رودرا وكالعادة بيرن الجرس (هاد الجرس ماحدى بيسمعه الا مايرا لانها بتحب رودرا ومابتعرف
😂
)
دروف بيطلب من ابوه يلبس تياب كريشنا لان عندهم احتفال بهاد اليوم .
كل العيلة مجهزين حالهم ليعملو الطقوس ورودرا لابس التياب بتقول شاتابدي رودرا يبدو متل كريشنا بس كيف رح يعزف عالفلوت بدون رادها بيقلهم دروف رادها هنيك،ياسو، بتجي مايرا بساري هندي بتقلهم هي الملابس كانت بغرفتي وملابسي اختفت وبيضحكوا الاولاد وبيعرفوا انه هنن اللي عملو هيك بتقلهم مايرا انه الساري حلو وبتصير تلعب متل بارو وبيقولوا ليبلشو باﻻصلاة بيقلهم رودرا انه هي مابتعرف شي عن هي التقاليد لان هالشي مو بس باللبس وبيكون رح يروح بتصير مايرا تقول عادات الطقوس تصلس وتقدملهم الحلو وبتقول لرودرا انا ما ولدت بالهند بس هالشي مابيعني انه التقاليد مو بداخلي بس انت قررت شي بداخلك اني مغرورة ومدللة انت بتكرهني وانت محق الشخص مابيصير هندي بارتداء الزي،ياسو، الهندي بس خليني اسألك سؤال انت بتحكم عالشخص بدوت ماتعرف شي عنه هل هذه وطنيتك؟لهيك ما الك حق تعلق على وطنيتي ، مايتلي بتفكر تزوج رودرا . رودرا عم يتذكر كلام مايرا ولما اعتذرت منه وبيتقابل هو ومايرا عالدرج بتقله انا اسفة رح روح من هون بيقلها انا مابكرهك ومابعتبرك عدوتي في شي بقلبي بخليني اعمل أشياء مو لازم اعملها سامحيني محتمل انتي عملتي شي ماعجبني وانا عملت شي ماعجبك ،ياسو،اني رح تتزوجي وتروحي بعد ايام فكرت انه بيكفي هالشي لننهي كل هالشي بتقله هاد بيعني انك ما رح تتشاجر معي بعد هلأ بدك نصير أصدقاء؟

تعليقات فيسبوك
0تعليقات جوجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعني على الفيس بوك

المشاركات الشائعة

تلمسان tlemcen. يتم التشغيل بواسطة Blogger.