اعتداء مسلح على حي بكامله في مغنية

. . ليست هناك تعليقات:


شهد حي البطيم ببلدية مغنية بتلمسان في الساعة الواحدة من ليلة الخميس إلى الجمعة، مشادات بين أشخاص مجهولين وسكان الحي، استعملت فيها الذخيرة الحية. وحسب مصدر من سكان البطيم، فإن شابين كانا مصحوبين بفتاتين وتحت تأثير الخمر، قاما بإحداث فوضى في الحي، وهو ما حرك السكان الذين خرجوا لمعرفة ما يحدث واشتبكوا معهما إلى أن أجبروهما على مغادرة الحي.
لكن سرعان ما رجع هؤلاء إلى القرية رفقة شابين آخرين يحملان أسلحة نارية ودخلوا في مشادات مع سكان الحي، فقام أحدهم بإطلاق عيارات نارية كادت تصيب عجوزا تبلغ من العمر 70 سنة. وقالت هذه الأخيرة لـ”الخبر” وهي تروي ما حدث، “خرجت أبحث عن ابني لكن أحدهم أطلق رصاصة مرت من فوق رأسي وسمعته يقول لرفاقه ليس هذا الذي نبحث عنه”. وفي ذلك الوقت، حضرت فرقة الدرك الوطني لمغنية ليفر المعتدون إلى وجهة مجهولة، لتباشر عملية البحث عنهم.
وعلمت “الخبر” من مصدر أمني أنه تم التعرف على المسلحين والتحقيق جارٍ لتحديد مكان تواجدهم وتوقيفهم.  
وفي صباح اليوم الموالي تم العثور على رصاصة من عيار 20 - 02  من طرف أحد مواطني حي البيطم، سلمها لعناصر الدرك التي تبعتها في الصباح الفرقة العلمية إلى الميدان لرفع البصمات ومباشرة عملها، في الوقت الذي طالب السكان بضرورة توفير الأمن بالحي الذي يتعرض كل مرة إلى اعتداءات.
..وإنقاذ امرأة من الهلاك بسيدي الجيلاليأنقذت كتيبة الدرك الوطني بسبدو في تلمسان، امرأة حاملا جاءها المخاض عند نقلها من مقر سكناها ببلدية سيدي الجيلالي نحو مستشفى سبدو، لكن الثلوج حاصرت السيارة التي كانت تقلها على مستوى المنطقة الموجودة بين تاج الرتيلة وعين الصفا، عند الساعة الخامسة والنصف من يوم الخميس الماضي، ليتم الاتصال بالكتيبة عن طريق الرقم الأخضر، حيث تنقل عناصرها الذين وجدوا السيدة في وضعية حرجة وتم نقلها عبر سيارة الكتيبة إلى مصلحة الولادة بالمؤسسة الاستشفائية لسبدو، حيث وضعت حملها.

مصدر جريدة الخبر 
تعليقات فيسبوك
0تعليقات جوجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعني على الفيس بوك

المشاركات الشائعة

تلمسان tlemcen. يتم التشغيل بواسطة Blogger.