مسلسل حبيبي دائما الحلقة العاشرة 10 مترجمة

. . ليست هناك تعليقات:

اخير لاتنس تعليق اسفل الصفحة وزيارة الصفحتنا على الفيس بوك

ملخص الحلقة 10 من مسلسل حبيبي دائما
بارو تقول بعد هداك الجلاد عني هاد كل الي بدياه ( في حد يطول القمر ويقول لا
😍
) الضابط أهدي بعرف انك بريئة لاتخافي رح وصلك للبيت بنفسي بس اسمعي وافهمي للشي الي بقوله هلا ارتاحي ويطلع ويقول لرودرا الحقني امان يقول لبارو بارفاتي بعرف اسمك الحقيقيبس الشخص الي قلتي عنه جلاد انقذ حياتك اليوم انتي حاولو يسمموكي ولو ماحضر بالوقت المناسب لكنتي ميتة هلا لهيك بدل ماتقولي عنو جلاد ناديه المنقذ رح يكون كتير مناسب رودرا وبارو والنظرات المتبادلة مع الاغنية بعدها رودرا نعم سيدي الضابط اتذكر منيح رودرا هالبنت شاهدتنا الوحيدة ضروري تطلع من سكوتها ولحتى نحصل عالمعلومات لازم تبقى عايشة الجثث مابتحكي ومابينوثق بكلامها رودرا نعم سيدي لهيك مابدي البنت تبقى بالمشفى او المخفر سيدي بموافقتك بدي اخذها لمكان آمن امان يقول كل الترتيبات جاهزة سيدي الضابط يقول موفق ويرجع لرودرا ويقوله نصيحة تانية اذا اظهرت شوية تعاطف مع البنت هاد مابيأثر على مركزك بالمناسبة هي بتحس انك ورودرا يقول جلاد ( ياعمري بيعرف حالو هههه احلى جلاد
😍
😘
) الضابط رودرا انت بتتذكر شو قلتلك بهي المنطقة الناس من صغرهم يحرضوهم ضد البي اس دي واتأكد انو الي عم نساويه مابيزيد من سخطهم رودرا بالسيارة بارو بدها تصعد مابتقدر ويطلع عليها امان ويقول انسة بارفاتي امسكي هون وهي مابتقدر ينزل رودرا ويساعدها تصعد ويقول لامان جبلي الحبل ويربطها بالسيارة وامان يقول السيد سينغ طلب منا نظهر شوية تساهل مع البنت رودرا انا عم اظهركتير تساهل قعدتها بأحترام ورا وربطتها حتى ماتوقع الطريق مو منيح( ياحنون قديش بيخاف عليها
😂
😂
) بالطريق امان يفتح حديث مع بارو اسمك بارفاتي صح رودرا من مبارح وانت تناديها بنفس الاسم امان كان عندي اخت وكان اسمها بارفاتي بارو كان امان اي كانت تعاني من السرطان واتخلصت من وجعها بعد مماتها بارو حتى انا كنت رح ارتاح ليش ماتركتني موت مبارح انت مابتتردد بقتل الناس لهيك ليش انقذتني رودرا امان خبرها انا ماانضميت للبي اس دي لحتى انقذ حياتها هي شاهدة بس شاهدة بارو لاي قضية انا شاهدة خبرو اني مابعرف شي اطلب منه يوقف السيارة هون ويقتلني على كل حال ماضل عندي مكان ارجعلو رودرا خبرها هي مابتنفعني لو كانت ميتة بارو وقف السيارة رودرا يقول خبرها تسكر تمها بارو بدي روح الحمام ( امان صار المرسال بينهم
😂
😂
) رودرا قديش يبعد المكان امان سيدي بعد شوي رودرا انطري شوي يوصلو للمكان وامان يقول بهاد المكان رودرا قديش وقت بقي امان 20 دقيقة امان ينزل بارو ويقول هونيك بارو بدها تهرب بس رودرا عم يراقبها من النظارات تبعو (ميجر ساب بالفطرة
😍
😍
) بارو بدها تركض ورودرا يقولها وقفي امان عطيني الحبل ويقول لبارو انا مو غبي لأتركك تهربي بسبب عدم مسؤوليتي لهيك رح اربط ايدك بارو تفتح الحبل وتهرب بس رودرا يمسكها رودرا يوصل للمكان ويقول السيارة وهي بحراستكم هي الشاهدة الأساسية بالقضية لهيك حياتها مهددة لاتتركوها لحالها لحظة امان رح يخبركم لوين تاخذوها امان رح تورجيهم الطريق بالسيارة يلا امان يتصل ويفول سيدي رودرا لحقنا وكل شي بخير وتنفجر السيارة الي عند رودرا وألي فيها بارو والجنود يرجعو لعند رودرا امان يقول انت منيح سيدي رودرا يقول امان البنت وامان يقول على مايبدو البنت ماتت سيدي سيدي كيف رح نشرح هاد للسيد سينغ وتروح الصورة عند ثاكور ويقول دقيقة عيد الحكي انتي متأكد البنت ماتت انا بأمان هلا يقول ثاكور يارب اقبل الاضحية ماانتهى امر البنت بس مشاكلي انتهت كمان هلا مافي دليل حتى الشاهدة الاخيرة ماتت بارو رح كون شاكر لألك طول عمري على تضحيتك وتروح الصورة عالغابة بارو مربوطة بالشجرة يجي رودرا ياخذها بيركضو على ضفة النهر وبارو تقول لوين تاخذني رودرا اسكتي وركزي بالركض بارو تفلت ايدها وتقول ضاع عقد زواجي رودرا وقفي سخافاتك يلا بارو لا اخذت كل شي مني مارح اسمحلك رودرا ماعندي وقت لسخافاتك وبدو ياخذها بس تعضو من ايده وتروح تدور العقد وتلاقيه وتتطلع فيه وتتذكر زواجها رودرا يمسكها من ايدها وهي تقول اتركني مابدي روح معك اتركني رودرا يصرخ اطلعي فيني وبارو تترعب منو ويقوا اسمعي منيح لانو مارح عيد بهاد العالم انا الشخص الوحيد الي بدو تضلي عايشة ومابقدر قول نفس الشي عنك وتنتهي الحلقة عالتطليعات الي بينهم
😍
😍
بارو تقول لرودرا عم تحاول تساعدني بعد ماحولت حياتي جحيم قتلت زوجي وبعدتني عن عيليي ( يادي الزوج الي هلكت امي فيه
😏
) رودرا خافي مني واكرهيني ولاتتحملي وجودي هاد الخوف والكره وعدم التحمل هدول مهمين كتير لانو مابيخليكي تبعدي عني ورح يخليكي عايشة كمان يلا وبيركض فيها وبارو تقول اتركني ويوصلو لعند امان اما يعطي بارو غطى ويقول غطي حالك فيه رودرا يقول الكل صدق الي بدناياه منهم امان اي سيدي كل البي اس دي بيعتقدو انو البنت اقصد بارفاتي رودرا قول امان بيظنو انها ماتت صح بارو تنصدم امان صافن ببارو ورودرا يقول امان وامان يقول اي سيدي الجنود كانو شهود عالانفجار رودرا. يقول وكمان موتها امان مافي حدا بيقدر يعرف انو نحنا حطينا لعبة بالسيارة مكان بارفاتي والدكتور الي بوثق فيه جهز تقرير تشريح الجثة الكل صدق انو الانفجار الي عملناه بارفاتي ماتت فيه بارو مصدومة وتقول انا ميتة عيلتي رح يظنو اني متت انو بنتهم بارو ماتت رودرا يترك ايدها ويروح عالسيارة وبارو وترجع لورا وامان يقول لا بارفاتي لاتهربي بارو بتقدر تقتلني اذا بدك رودرا يطلع عليها وهي تقول بكل الاحوال انا ميتة بالنسبة للعالم هنن بيعتبروني ميتة جد رودرا يروح لعندها ويخدرها ويحكي بين حالو هلا حياتك مانها بخطر بما انو تيجاوات يعتبرك ميتة مافي عندي طريقة ثانية لاحميكي من تيجاوات رودرا يحطها بالسيارة امان يقول سيدي لوين بدك تأخذها رودرا في مكان ويقول شو عن هداك الدكتور لقيته امان سيدي كان بدي خبرك الجنود مسكوه من شي ساعة بس قبل مانعرف شي منه شرب السم ومات رودرا مهمتنا انتهت هي البنت ميتة بالنسبة لبقية العالم وتروح الصورة لقصر تيجاوات والكل يبكي على بارو ثاكور يقول انا المذنب انا غلطت ماقدرت طالع بارو انا الملك ثاكور اعتذر منكم بنتنا بارو ضحت بحياتها مشان بيربور (انا ماكملت كلامه لانو ماألو طعمة
😁
) عمة بارو تقول حضرة الملك بدي ترتبلي شي يوم موعد لشوف بنتي ناندني هي ببيت حماها يمكن هي مابتعرف انو اختها العزيزة بارو ماتت ثاكور ماشي خليني شوف شو بقدر ساوي رودرا يوصل لبيتو وهو متوتر ويتذكر ابوه كيف طالعو من البيت ويقول لابوه مابدي روح بدي ضل هون تانفير يقول خليه يضل اذا بدو رودرا الصغير يقول عمي اقنعه ضل هون لانو مابدي روح موهيني تقول شو بدك تعمل اذا ضليت هون رودرا الصغير رح انطر امي شو اذا رجعت ومالاقتني برتاب يقول مرت شهور من لما راحت مارح ترجع اتعبت وانا بقنعك وتعبت اتحمل حكي الناس موهيني تقول ماكنت بعرف انك بهي الحكمة رودرا الصغير وانا اتعبت منك ومن اكل الكاري بتقدر تروح اذا بدك بس انا مارح روح موهيني تقول ابني رودرا انا مو بس زوجة عمك انا اخت امك الحقيقية كمان لهيك انا بعرفها اكتر من اي حدا تاني بهالبيت مافي حدا بيقدر يغير رأيها لهيك كيف تقدر تفكر بعيلتها اصلا لهيك لاتعب قلبك بالتفكير فيها ماحبت ابوك ابدا ولا انت تانفير موهيني كيف فيكي تحكي هيك مع الطفل موهيني الاطفال هنن ملائكة عالارض شو الفايدة نخبي الحقيقة عم الملائكة وابوه ياخذه ويروح وتانفير يقول ابني رودرا لاتخاف اذا اتصلت امك رح خبرها انك بجيبور ( نرجع للقمر ااقصد رودرا الكبير
😍
) رودرا يطلع عالبيت بحزن ويطلع على بارو ويدخل البيت ويتذكر كيف عمه كان يلعب معه ويتذكر امه وهو ضعيف وبعدها يرجع لوضعية الرقيب
😍
😍
( انا شو جنني فيه غير الرقيب الي بداخله ااه بموت بالنظرة الحادة تبعو
😍
😘
) مايتلي تجي وتحكي مع الخدم وتجي موهيني وتقول انا خبرتك كتير وانتي مابتسمعي مايتلي تتطلع على رودرا وتقول امي هاد وموهيني تنصدم رودرا يقول الكل يطلع لبرا عدا العيلة رودرا يرفع السلاح بوش الخادم والكل يطلعو ويسكر الباب وراهم رودرا اسمعي تعي لهون ومايتلي تقول امي مين هاد رودرا ماسمعتي شو قلت لجوا مايتلي مين انت وليش دخلت بيتنا هيك موهيني تقول رودرا ابن ديلشر هو عم يقابل عيلته بعد كل هي السنين اخذ بركات العيلة عالاقل رودرا مافي عندي عيلة ويرفع السلاح ويقول لجوا يدخلهم الغرفة وقبل مايسكر تقول موهيني مااستغربت كيف عرفتك انا مو بس زوجة عمك انا اخت امك كمان انا عرفت عيون اختي وعيونك بيشبهو عيونها ( اااه من هالعيون مافي منهم
😍
😍
) ويسكر الباب عليهم وتروح الصورة لثاكور يدخل الخادم ويقول للخادم عرفت شي ومين حط القنبلة الخادم لا سيدي يمكن حدا من الحدود بدو ينتقم بس نحنا ماقدرنا نحصل اي معلومة مؤكدة ثاكور خبر موت البنت صحيح الخادم اكيد سيدي جبت تقرير الطبيب الشرعي من المشفى خبر موتها اكيد ثاكور كتير منيح واسمع اذا صار وسألتك مانجو شي خبرها انو انا عم حاول قد مابقدر لاحكي مع ناندني انا بعرف مافي حدا مننا يعرف شو صار للبنات ولوين يروحو بعد مايعبرو الحدود تروح الصورة لرودرا يحمل بارو ويدخل البيت مع الموسيقى



مسلسل حبيبي دائما الحلقة الاخيرة
مسلسل حبيبي دائما كامل
مسلسل حبيبي دائما 1
مسلسل حبيبي دائما الحلقة الاخيرة مدبلج
مسلسل حبيبي دائما الحلقة 30
مسلسل حبيبي دائما يوتيوب
مسلسل حبيبي دائما الحلقة 49
مسلسل حبيبى دائما الحلقة 20
قصة مسلسل حبيبي دائما
مشاهدة مسلسل حبيبى دائما
مسلسل حبيبي دائما الحلقة الاولى
مسلسل حبيبي نائما يوتيوب
يوتيوب مسلسل حبيبي دائما
يوتيوب مسلسل حبيبي نائما
مسلسل حبيبي دائما مدبلج
مسلسل حبيبتي دايما مارينا اف ام
الحلقة الاخيرة من مسلسل حبيبي دائما
قناة الحياة مسلسلات مسلسل حبيبي دائما
اخر حلقة من مسلسل حبيبى دائما
مشاهدة مسلسل حبيبي نائما
مسلسل حبيبي نائما كامل
كم عدد حلقات مسلسل حبيبى دائما
كواليس مسلسل حبيبي نائما
مسلسل حبيبي دائما
مسلسل حبيبي نائما
مسلسل حبيبي نائما الحلقة 1
مسلسل حبيبتي دائما
عدد حلقات مسلسل حبيبي دائما
حلقات مسلسل حبيبي دائما
جميع حلقات مسلسل حبيبي دائما
تحميل مسلسل حبيبى دائما
تحميل مسلسل حبيبي نائما
مسلسل حبيبي دائما الحلقة 1
مسلسل حبيبي دائما الحلقة الاخيرة,
مسلسل حبيبي دائما الحلقة 1,
مسلسل حبيبي دائما,
مسلسل حبيبي دائما الحلقة 120
تعليقات فيسبوك
0تعليقات جوجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعني على الفيس بوك

المشاركات الشائعة

تلمسان tlemcen. يتم التشغيل بواسطة Blogger.